إذا لم تكن راضيًا تمامًا عن عملية الشراء، فنحن هنا لمساعدتك تواصل معنا عبر العنوان البريدي التالي: CS@hakeem.sa أو بالاتصال على خدمة العملاء 920001958

 

  •  شروط الإرجاع والاستبدال: (تُطبق هذه الشروط والأحكام على المشتريات عبر الإنترنت)

•للاستفادة من خدمات الإرجاع والاستبدال والضمان، يجب تقديم الفاتورة الأصلية.

•لكي تكون مؤهلاً للحصول على إرجاع أو استبدال مشترياتك، يجب أن تكون المشتريات الخاصة بك غير مستخدمه وفي نفس الحالة التي تلقيتها.

• يجب أن يكون العنصر في حالة التعبئة الأصلية للإرجاع والاستبدال.

• الإرجاع خلال 3 أيام والاستبدال خلال 7 أيام من تاريخ الشراء.

• المشتريات التي تم شراؤها من خلال القسائم أو بطاقات الائتمان أو من خلال خدمة التقسيط لا يمكن استردادها نقدًا.

• يعتمد رد المبلغ المحصل نيابة عن أطراف ثالثة فقط على سياسات الإرجاع لمقدم الخدمة، ويتطلب من العميل تقديم قسيمة الدفع إلى جانب فاتورة المشتريات الخاصة بموقع حكيم عيون.

• استلامك للشحنة من شركة الشحن يؤكد أنه تم استلام الشحنة (الكرتون) بحالة جيدة.

• يتم احتساب فترة الإرجاع والاستبدال من تاريخ التسليم ويجب أن يكون لديك الفاتورة المختومة التي وصلت مع الشحنة.

•يمكن الإرجاع والاستبدال من خلال أقرب فرع لحكيم عيون (انقر هنا لمعرفة مواقع فروعنا) ، إذا لم يكن الفرع متاحًا في مدينتك، يرجى الاتصال بنا على الرقم الموحد لخدمتك 920001985.

  •  الشحن:

•ستكون مسؤولاً عن دفع تكاليف الشحن لإعادة المشتريات الخاصة بك. تكاليف الشحن غير قابلة للاسترداد.

• في حالة الإرجاع، سيتم خصم تكلفة إعادة الشحن من أموالك المستردة.

• في حال كان هناك خطأ الطلب تتكفل الشركة بتكاليف الشحن كاملة.

  •  استبدال المنتجات ذات العيوب المصنعية: يسعدنا في حكيم العيون استبدال المنتجات ذات العيوب المصنعية بمنتج مشابه خلال ثلاثة (3) أيام من تاريخ الشراء بناءً على الحالة التالية:

• يجب أن يكون المنتج خاليًا من الخدوش أو علامات سوء الاستخدام.

•يجب إعادة العبوة الأصلية مع الصندوق والملحقات مع المنتج.

• قد تكون هناك حاجة لتقرير فني من مركز الخدمة المعتمد من حكيم عيون قبل الإرجاع أو الاستبدال.

بمجرد أن نتلقى المشتريات، سنقوم بإخطارك باستلامها على الفور، بعد ذلك يتم معاينة المشتريات وفحصها وفي حال انطبقت عليه شروط وأحكام الإرجاع أو الاستبدال، سيتواصل معك فريق حكيم عيون لإبلاغك بالحالة (الموافقة أو الرفض) ، علماً أن إعادة قيمة مشترياتك تخضع للأحكام والشروط .



سياسة الضمان

ضمان الإطار: -

يأتي مع جميع المنتجات لدينا ضمانًا للعيوب المصنعية لمدة عام واحد.

في حال لم يعد الإطار المحدد متاحًا لدينا، يمكنك استبداله بإطار أخرى بمساعد فني البصريات، وفي حال كان الإطار المحدد متاحًا لدينا أو يمكن طلبه، فسنقوم بتبديل العيب المصنعي إذا أمكن. وفي حال كان يستدعي استبداله بشكل كلي يمكنك الاستفادة من هذه الميزة مرة واحدة بدون تكلفة إضافية خلال فترة سنة واحدة. علماً أن تقييم العيب المصنعي يعود لمركز الخدمة لدينا وإلى الشركة المصنعة.

ضمان العدسة: -

يأتي مع جميع العدسات لدينا ضمان على وجود العيوب المصنعية أو طبقات العدسة لمدة 90 يومًا. يمكنك استبدال كل عدسة مرة واحدة بدون تكلفة خلال فترة 90 يومًا. أي بدائل أخرى، خلال فترة 90 يومًا، سيكون لها رسوم إضافية. علماً أن تقييم العيب المصنعي يعود لمركز الخدمة لدينا وإلى الشركة المصنعة.

سياسة تغييرات أخطاء الفحص أو التنفيذ:

يأتي مع جميع العدسات ضمان لأخطاء الفحص لمدة 60 يومًا. إذا قام اخصائي بصريات حكيم عيون بتقديم خطأ في الفحص الخاص بك، فسوف نستبدل العدسة أو العدسات الخاصة بك إلى الفحص المحدث بدون رسوم في غضون 60 يومًا من تاريخ الفحص سنستبدل كل عدسة مرة واحدة بدون تكلفة خلال فترة الضمان. علمأ أن التغييرات على نوع العدسة أو الإطار سيترتب عليها رسوم إضافية. يخضع تقييم خطأ الفحص أو التنفيذ لمركز الخدمة لدينا.

التكيف مع النظارات

" قد تحتاج وقت للتعود على النظارات الجديدة"

بالنسبة إلى مرتدي النظارات الجدد، والتغيرات في فحص النظر، أو في الإطار، أو نوع العدسة، نتوقع أن تشعر بالغرابة لفترة قصيرة مع نظارتك الجديدة. بالنسبة لبعض الأشخاص، وخاصةً من يعانون من طول النظر، قد لا تكون الرؤية واضحة في البداية. لهذا السبب نطلب منك ارتداء النظارة لمدة 3 أيام على الأقل بعد استلامها. إذا كنت لا تزال تواجه مشكلة مع نظارتك الجديدة، فسنعيد تقييمها للتأكد من فحص النظر. إذا كانت النظارات متوافقة مع فحص النظر، فستحتاج إلى إعادة تقييمها مع اخصائي البصريات. في بعض الحالات، لا تكفي 3 أيام للتكيف. بالنسبة لأولئك الجدد على النظارات، أو الجدد على ثنائية البؤرة أو متعددة البؤر، قد يتطلب الأمر عدة أيام للتكيف. وفي حال عدم التكييف مع العدسات المتعددة البؤر خلال30 يوم نقدم لك عدسة برؤية واحدة للبعيد أو للقريب على حسب الرغبة ولن يترتب عليها أي تكلفة إضافية. علماً أن تقييم الحالات السابقة يعود لمركز الخدمة لدينا.