كيف أتواصل معكم؟

يسعدنا مساعدتك عن طريق استقبال استفساراتكم على الإيميل التالي cs@hakeem.sa أو عن طريق استقبال اتصالكم على الرقم 920001958 أيضاً, يشرفنا زيارتكم لأحد فروعنا اضغط هنا للوصول إلى أقرب فرع لك.

كيف يمكنني تسجيل حساب على موقعكم Hakeem.sa؟

اضغط هنا لتسجيل حسابك. نرجوا إدخال جميع البيانات المطلوبة.

هناك مزايا عديدة لتسجيل حسابك:

متابعة طلبك وحالة الشحن.

متابعة قائمة طلباتك.

الدفع بشكل أسرع وآمن.

هل من الممكن حذف حسابي على موقعكم؟

نعم. من الممكن حذف حسابك لدينا. برجاء التواصل معنا عبر صفحتنا اضغط هنا.

كيفية الطلب عن طريق موقع حكيم عيون؟

قم بزيارة موقعنا www.hakeem.sa

قم باختيار نظارتك الطبية، الشمسية أو عدساتك اللاصقة، أو إذا كنت قد أضفت المنتج بالفعل اذهب مباشرةً إلى سلة المشتريات وأكمل عملية الشراء.

قم بتحميل فحص النظر الخاص بك إذا كانت نظارتك طبية وسوف يقوم فني البصريات من حكيم عيون بالتواصل معكم لمساعدتك في اختيار العدسة المناسبة لك.

أكمل عملية شرائك عن طريق إضافته لسلة مشترياتك.

قم بمراجعة قائمة مشترياتك ثم انتقل لمرحلة الدفع.

إذا لم يكن لديك عضوية قم بالتسجيل لدينا.

قم بإدخال عنوان الشحن إذا لم يكن مضافاً.

اختر طريقة الشحن المفضلة لديك.

اختر طريقة الدفع المفضلة لديك.

بعد استكمال طلبك سيصلك إيميل تأكيد مرسل من حكيم عيون يحتوي على جميع معلومات طلبك.

بعد ذلك سيقوم ممثل خدمة العملاء في حكيم عيون بالتواصل معك لتأكيد طلبك واستكمال أي بيانات إضافية مثل تاريخ التوصيل أو إذا كان هناك تكاليف إضافية.

كيف يمكن لفني البصريات من حكيم عيون مساعدتي؟

فني حكيم عيون سيساعدك على اختيار العدسة المناسبة لك وأيضاً إذا كان لديك أي مزايا إضافية سيقوم بطرح بعض الأسئلة عليك وتقديم سعر تكلفتها إن وجدت.

إذا أردت إلغاء أو تغيير طلبي، ماذا يمكنني أن أفعل؟

يسعدنا معالجة طلبك في أسرع وقت ممكن. خلال هذا الوقت سيقوم فريق خدمة العملاء ببذل ما بوسعهم بتعديل على طلبك في حال طابقة الحالة شروط الاسترجاع أو الاستبدال. قم بإرسال إيميل على cs@hakeem.sa يحتوي على بيانات طلبك لتسهل علينا إيجاد طلبك واتخاذ الإجراء المناسب في أسرع وقت ممكن.

للاطلاع على سياسات الاستبدال والاسترجاع والضمان.

برجاء الضغط هنا لقراءة المزيد.

هل يمكنني استرجاع أو استبدال طلبي من خلال فروعكم؟

نعم يمكنك استرجاع أو استبدال طلبك من فروعنا. ( هذه الخدمة متاحة فقط في مدينة الرياض). برجاء الضغط هنا للوصول لأقرب فرع لديك.

إذا لم أقم باستلام طلبي في الوقت المتوقع، ماذا أفعل؟

يسعدنا مساعدتك عن طريق إرسال إيميل على cs@hakeem.sa أو الاتصال على 920001958

ما هي طرق الدفع المتوفرة لدى موقع حكيم عيون؟

نحن نقدم أفضل طرق الدفع الآمنة والسريعة خلال موقعنا. ماستر كارد، فيزا، مدى ، وتطبيقات أخرى.

الدفع عند الاستلام.

الدفع عند الاستلام متوفرة للمنتجات التي لا تحتوي على فحص نظر وأكثر من 600 ريال وحتى 1000 ريال للطلب الواحد.

كيف يمكنني الوصول لفروع حكيم عيون؟

يسعدنا خدمتكم في المناطق التالية (الرياض – الخرج – القصيم – مكة) برجاء الضغط هنا لإيجاد أقرب فرع لديكم.

في حال لم يكن فحص النظر من حكيم عيون؟

نحن نهتم بصحة عينيك دائماً لذلك سنحرص على أن يتواصل معك أحد فني البصريات في حكيم عيون لمراجعة فحص النظر الخاص بك. نحن فقط مسؤولون عن فحوصات النظر المقدمة من قبلنا عن طريق العيادات الموجودة في فروعنا أو إذا حدث خطأ ما في تنفيذ الفحص الخاص بك. اقرأ المزيد عن سياسة الاسترجاع والاستبدال والضمان.

لا يوجد لدي فحص نظر، انصحني.

نحن نهتم بصحة عينيك دائماً. يسعدنا مساعدتك عن طريق حجز موعد لك اضغط هنا أيضاً, يمكنك الاستفادة من فحص النظر المجاني الذي نقدمه في كل فروعنا. كما يمكنك التمتع بميزات أخرى عند الفحص في فروعنا: نقوم بأرشفة فحصك لكي تتمكن من طلبه في أي وقت، كما سنقوم بجدولة فحص أخر لك بعد ستة أشهر.

هل يلزمني فحص نظر حتى أتمكن من الطلب؟

إذا أردت فقط شراء الإطار بدون فحص نظر يمكنك ذلك. لكن إذا كنت تقوم بطلب نظارة طبية مع عدسات تصحيح النظر أو العدسات اللاصقة فلابد من تزويدنا بفحص النظر الخاص بك لضمان وصول المنتج المناسب لك. فحص النظر يحتوي على المقاسات التالية ( طول أو قصر النظر – الاستجماتيزم - وزاوية الرؤية -إن وجد-).

أين تتوفر خدمة التوصيل لدى حكيم عيون؟

في الوقت الحالي نحن نقوم بالتوصيل لجميع مدن ومناطق المملكة العربية السعودية فقط.

كم المدة التي يستغرقها الشحن؟

لتوصيل طلبك يستغرق الأمر من 2 إلى 5 أيام عمل بعد تأكيد طلبك. أيضاً الطلبات الخاصة مثل النظارات الطبية مع عدسات التصحيح قد تتطلب وقتاً إضافياً سيقوم ممثل خدمة العملاء بإفادتك بتاريخ الشحن المتوقع.

هل يمكنني تغيير عنوان الشحن بعد تأكيد طلبي؟

بالطبع، يمكنك تغيير عنوان التوصيل الخاص بك عن طريق إرسال إيميل على cs@hakeem.sa يحتوي على رقم طلبك والعنوان الجديد. إذا كان طلبك قد خرج من حكيم عيون إلى أحد شركاء التوصيل يمكنك متابعة الطلب مع الشركة الخاصة بتوصيل طلبك. سيقوم ممثل خدمة العملاء بإفادتك بطرق التواصل مع شركائنا.

إذا كان طلبي ناقصاً؟

نرجوا التواصل معنا مباشرة على cs@hakeem.sa أو الاتصال على 920001958 نسعد بخدمتكم.

هل تقبلون التأمين؟

نعم, بالطبع نقبل التأمين ولكن فقط لدى فروعنا نظراً لقيود شركات التأمين في الوقت الحالي. تواصل معنا للحصول على معلومات أكثر على cs@hakeem.sa أو اتصل بنا على 920001958 نسعد بخدمتكم.